burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوجة مدرب النصر: نشعر بالأمان التام في السعودية .. وهكذا وصفت الإجراءات الاحترازية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أكدت سوزانا بارتا، زوجة مدرب نادي النصر روي فيتوريا، أنهم لا يستطيعون العودة إلى البرتغال في ظل قرار المملكة بمنع الرحلات الجوية، عقب تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذي اجتاح كافة دول العالم.
وقالت زوجة فيتوريا في تصريحاتها عبر مقابلة تلفزيونية في قناة “SIC” “تم إغلاق المجال الجوي في السعودية لمدة ثلاثة أسابيع، لا أحد يدخل أو يغادر ليس من الممكن العودة”.
وأكدت سوزانا أن هناك إجراءات صارمة للغاية لكل الذين ينتهكون العزلة الاجتماعية في السعودية “لقد أغلقوا كل شيء. وضعوا ساعات حظر التجول، أولاً في الساعة السابعة مساءً، ثم من الساعة الثالثة”.
وأضافت “بطولة الدوري متوقفة، ومدرسة البنات أيضًا، ولكن علينا الانتظار. يبقى علينا أن نضع الحجر الصحي ، وأن نكون في المنزل وننتظر”.
وأنهت زوجة فيتوريا بقولها “المخالفة الأولى لحظر التجول تدفع 2500 يورو، ثم خمسة آلاف. في المرة الثالثة تواجه عقوبة الحبس لـ21 يومًا في السجن. على الرغم من الحركات المقيدة، تشعر الأسرة بالأمان التام”.
ويعيش روي فيتوريا في منتجع مع زوجته وأطفالهم ماتيلد وجوانا وسانتياغو، وقد حضر مدرب بنفيكا السابق إلى النصر في يناير 2019.

arrow up